-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








الاثنين، 28 مارس 2011

أتذكر . . ؟! [ عاماً آخر يا أنا ]











انتظرتكْ
لعلكْ تشعر
و تهنأني
و تجيء إلي
لتحتضن يداي و تقول بعفوية " كل عام و أنتِ بخير حلوتي "
و لكن الجميعْ تذكر
إلاكْ !
حتى الآن لم تتذكر إنه يوم ميلادي
و أنني لا أنتظر منكْ شيئاً إلا أن تتذكر !

تلكْ الليلة
بتُها باكية 
أنوح و الجدار تنوحْ معي
و كل أغراضي و أشيائي تبكيني و تهرول عني ؛
حتى لا تسمع صوت ترسبات دمعي و تتوجع 
ككل مرة

إلاكْ !
لم تهتم ,
تركتني أنتظر . .
و أنا كنتُ أحسبكْ أول من سيعانق مطرتي الأولى
أول من سيدفأني بصوته
أول من سيأتي ليحتضن قلبي
حسبتكْ الأول في كل شيء



*    *     *



تطلبني عن أعفو
و ليلتي الحمراء الباكية
و مطري الجافْ الهادئ
كل ما اهتز جوالي بين أصابعي ابتسم
و أقول في قرارة نفسي
تذكر !
حتى لو كان آخرهم على الأقل تذكر !
و لكن لا تكون أنت
فأموت أنا
و أشعر باحتقان في قلبي
و نفسي تبكي أكثر !
آآآه منكْ


كنتُ أنا أول من هنأتك
و أول من قمت بالاتصال بكْ في يومكْ
ليلتها لم أنم بل انتظرت الـ 12 بعد منتصف الليل تماماً
كي أكون تماماً على الموعد في أول اليوم
و أكون أول من هنأتك
و أنتْ ! !

أنت حتى لم تكلف نفسكْ عناء التذكر
لم تكلف نفسك بتذكري حتى ولو يوماً يليه
و لا نهاراً يليه
و لا حتى ليلاً يليه
و تتهمني بالتقصير و ما أنا بمقصرة !
بل إنني أفضل منكْ

على الأقل
أنا لا أنساك أبداً
أنا أتذكرك دائماً
و لا أنسى أيامكْ
و لا تاريخْ ميلادك
و لا مفضلاتك
لا شيء أنساه فيك
حتى تفاصيلك أتذكرها !
تباً لكْ
سحقاً لأنانيتكْ ! ! 




مَطَرْ . .
انزعيه !



28-3 . . أكملتُ عاماً آخر = ) 

8 التعليقات:

|| نبضُ النقاء •. يقول...

ماشاء الله ..
أحرفكِ نقيّة يا حروف .،

كل عام وأنتِ أنقى ~

Ola يقول...

حُباً بألم كان يوماً سبب لسعادة..
وَسحقاً لِقلب يأبى أن يستريح..

كُل عامِ وأنت طيبة..:)

مَطَرْ يقول...

علا وتد

و أنتِ أجمل
و عامي أجمل بكن
شكراً لقلبْ حضر هُنا

مَطَرْ يقول...

نبض

و أنتِ أنقى
و نبضكْ أنقى
و أنتِ بخيرْ يا غالية
سلم لي حضور بعدد حبات مطر و ندى

Ashraf يقول...

مهما قلنا فكلامك يصرخ فينا اكثر مما نعانى منه فى الحياه...شكرا جزيلا على فيض قلبك بمشاعر جياشه فى زمن صعبت فيه نبض الجوارح!!؟
www.touristtripeg.blogspot.com

مَطَرْ يقول...

أشراف
و هل لي غنى عن فيض قلمٍ
قد آن الأوان ليحكي !

أتشرف أنا = )

Dua Masatwa يقول...

يااه !
كم هو قاس هذا الحب !

مَطَرْ يقول...

فراشة حزيران
و كم بمتعني هذا الحضور المتألق
برغم قسوته
إلا أنه جميلْ !

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..