-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








السبت، 30 يناير 2010

مشردة





حقنة تشريد
حقنوني بها
لأصبح مشردة
في هذا الكون
أبحث عن قلبها
وطنا لي !

لا شيء يغنيني
لا شيء يسد ثورة الوطن بداخلي
سوى قلبها
الذي سأرحل له

يتحتم علي
إطفاء جميع الأنوار
لأمشي في الظلام الدامس
و مغلقة العيناي !
أتوه في الظلام
فلا أجدني

مؤلمة ..
أحكام القدر
التي تميتنا
و تميت قلوبنا
و أرواحنا
و تبقينا جسدٌ فارغ
عاجزٌ عن النبض

سلوكٌ يكاد يذبحني
و تهورٌ يقضي علي
ماذا أدى بي
لقد فقدني نفسي !

نبضي تبكي
تبكي بعنف
و دمعاتها تشق صدري
فينزف من بينه قلبي

إنني شرسة !
شرسة لحد الجنون
الذي يقتلني

حوريتي
كفي بكاءٌ
عيناكِ جميلتان
بلا دموع



مَطَرْ

لقد اقترفت خطأً شنيعاً
ذبحها !

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

كنت هنا من البارحة تكتبين حرف جميل أعتقد
هناك شي مهم في ما تكتبين
في الإجاز أنت مبدعه
هناك لون في الكتابة يسمى القصة القصيرة جداً تابعي هذا اللون من الكتابة فأنتِ تصنعين من كلمة ألف سطر
دمتي بخير أختي ..

مَطَرْ يقول...

لعلني لم أتدرب على فنون الحكي بعد
ما زال الحرف لم يعتد على الفن
ما زلت أفتقده

فهل تجدينني أعبر !
و أنا أحكي بثمالة تامة

أحب حرفي
على الرغم من أنه صامت


شكراً
لوجودُكِ

غير معرف يقول...

رااااااااااااااااااااااائع جدا ...

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..