-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








الأحد، 24 يناير 2010

لماذا يشتاق للدمع أصلا









أدمعي يا عيني
فخدي مشتاق للدمع
لقد اعتاد على هطول الدمع
و الآن يفتقده !


لقد أعتاد حرق الوجنتان
من هول الهطول
المختلط بالملح
على الرغم من أن دمعاتي حلوة المذاق !


*  *  *


مزعجٌ هو الحكي
حينما يختلط بالدمع
فأبدأ بالشهيق
ثم يبدأ صدري يعلو و يهبط


فأتساءل
كيف أهدأ من روعي
و أنا غير قادرة أساسا على النفس
و لا حتى على النبض


في وقتها
أموت
بل ربما أنتحر
أنتحر من هول الجريمة
التي تقع على عاتقي


فأتلذذ بطعم الانتحار
و أستخدم أقسى درجات القسوة و الألم
لأستعملها على ذاتي
تلذذاً بموتي
و بإيلام نفسي


و السبب !!!!
أتسألني يا قلبي عن السبب
و أنا ذاتي أجهله
أبحث عنه بين أوردتي
بين تدفق دمي منك
و أنت تسألني
لا أملك إجابة ترويني


* * *


تلتف أوردتي على بعضها
فأرى تدفق الدم قد توقف
بسبب العقد التي أحدثتها


فأراني أتلذذ بالاحتضار
من بين أخر الأنفاس
و آخر النبض
و الألم الذي يعتريني حينها


فأمسك بيده الغليظة الشريرة
و أدسها بعنف في صدري
تدمع عيني رغما عني من هول الألم حينها
و لكنني أبتسم بلذة
و أتأوه بلذة
لأجعله يقتلع قلبي بعنف


كما أراد
كما كان يبغي
كما طمح دائما
بأن يدس أصابعه المنحطة
في صدري
بين أوردتي و شراييني
و يقتلع قلبي
و يدوسه


فأرمي قلبي من يده
على سطح تربة بيضاء
ليس أكثر بياضا من قلبي
لأنظر إليه و أنا أختنق
و أقول له بين العبرات
............................... دُسهْ !


أتألم
و لكن اللذة تعتريني
فأنسى أقصى مساحات الألم
و أتلذذ بإيلام نفسي


و يدوسني
برجليه القذرتين الواسعتين ,
ما إن داسه حتى رأيته يختفي بين رجليه


أرى تعابير وجهه
إنه سعيد
أسعد مما توقعت
السعادة تعلو وجهه
و كأنه حقق أحد أكبر أمنياته المستحيلة




* * *


فأحتضر مزيداً
أحتضر ألماً
أحتضر صمتاً
أحتضر سكوناً


فأراني كتلة ألم
يدعكني برجليه على هدوء البحر
فيغسلني البحر
بأمواجه !
يغسلني بماءه المالح
فأشعر بتدفقه في جرحي


لا أظن أنني أتمنى أن يموت
أو حتى يتألم
لأنني أعفى عنه
و عن كل خطاياه
و أنا من أعطيته الإشارة
ليقضي علي


على الرغم من أن رغبته كانت أكبر
فضلت أن أعطيه ما يريد بكرامة
قبل أن يدوس كرامتي و يدوس قلبي أيضا






مَطَرْ


أسطرني يا ألماً أسطورة
يعجز الألم نفسه على فهمها !

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..