-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








الاثنين، 4 يناير 2010

أصابني العجزْ !


http://ektob.com/uploads/1/101/25559.jpg

أجدني عاجزة
أما الكم الهائل من المشاعر
فيخونني الحرف !
و أعجز عن النطق
و يُربط لساني
فتُشّل حركاتي

فتنزل دمعاتي ساخنة
على وجنتاي
تعبيرا
عن فرحْ !
أم حزن
أم ألم
أم عجز
لست أعلم !!!


أتراني جننت
أم صرت أهذي !
أم يا ترى تخليت عن عقلي
أم وصلت لمراحل ما بعد التخريف !

ماذا أصابني
لم أعد قادرة على أن أحكي
كل الحكي تلاشى !
و صرت أبكي


لم أعد أستطيع الحديث
فلقد
استولت بكامل قواها
على قلبي !
المتأجج بنيران الحب !
المنتفخ بالعشق !



سأكون أنانية
نعم !
سأكون أنانية بكِ
و لن أقول ليت يوجد منكِ اثنين
لأنني أطمع فيكِ لوحدي
لأكون متميزة !

أريدكِ لي
حبكِ لي
حضنكِ لي
كل شيء و كل ذرة من احساسكِ لي , تحتويني !
نعم !
سأكون أنانية بكِ


و هل أدس هذا بقلبي
فليعلم العالم أجمع !
من أحبني
و كم أنا مميزة !
و ليحسدوني على ما أنا فيه !



مَطَر

على هوانا ,
و ما هوانا !

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..