-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








الأحد، 28 مارس 2010

عاماً آخراً يطل علي / تناقض حرف






[ 1 ]


كل عام و أنا بحزن
عامٌ آخر يطوي طيات الحزن
و يبدأ بجديدة
أبدأه بدمعات متألمة
دمعات صامته
لا يكاد أن يتطرق إليها معنى


كل عام و أنا بحزن
اليوم أتممت 16 عاماً من الحزن
أتممت 16 عاماً من الألم
اليوم أعاني أكثر
أتجرع الألم أكثر
تحتقن مقلتاي بالدموع أكثر


هُنا يتوقف الحزن و الألم
ليجدد نفسه من جديد
و يزود نفسه بوقودٌ كافٍ
لسنة أخرى !






[ 2 ]


عامٌ جديد
عامٌ جميل !
عام أحببته لأن حبيبتي هُنا
عامٌ مختلف
بوجود حبيبتي بقربي


كل عام و أنا بخير
كل عام و انا بفرح
كل عام و أنا بسعادة


اليوم أبتسم
تتورد وجنتاي بفرح
فأنقض على حبيبتي
و أسترسل أضمها
أضمها بقوة
و أقترب منها لأهمس بأذنها
" كل عام و أنتِ حبيبتي "


عامٌ جميل بوجودكِ
عامٌ أجمل بأنفاسكِ و حضوركِ
بقبلاتكِ
و لمساتكِ
و نظراتكِ
كل شيء فيكِ
يجعل عامي الــ 16 مختلف جداً
عما قبله






[ 3 ]


نعم !
سيكونٌ عاماً مختلفاً
سأزرع فيه ورداً ملوناً
و سأسقي نفسي الأمل


سأقضي شتى أوقاتي 
بقرب حبيبتي 
سأنتهز شتى الفرص
لأكون بجانبها


عاماً يفتتح علي باباً جديداً
سأبنيه
سأحقق
سأطمح أكثر !
لأصعد مزيداً


لن أخذلكِ يا نفسي
لأنكِ مميزة
سأكون مميزة لكِ








مَطَرْ


تناقض !

2 التعليقات:

إِيمَان عَاطِفْ يقول...

:)
عامكِ سعيد

مَطَرْ يقول...

عامكِ أسعد
سعيدة بوجودكِ هُنا

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..