-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








الاثنين، 15 مارس 2010

أنتم .. خائنوا الصداقة !






لا أدري ماذا يحصل
لستُ أنانية لهذه الدرجة
قد يخيب كل شيء
و ينهدم الكثير
لن أؤلم غيري
لأجل بناء سعادتي


بل إنني أملك السعادة نفسها
فلماذا أسرقها من غيري
و أنا أريدهم سعداء
تباً لخائنوا الصداقة
تباً لكِ أنتِ لما تفعلينه بها !


كل شيء خطأ
و يجب أن أوقف
يجب أن أستبعدها عني
عن حياتي
و عن كل شيء حولي
و عن كل أسلاكي و حدودي و خطوطي الحمراء
عن حياتي كلها
لن أدعكِ تقتربين أكثر !


لستِ لي
و ما كنتِ يوماً لي
و لن تكوني يوماً ما لي
لأن ذلك لن يحصل
يستحيل أن يحصل أياً من ذلك


ابتعدي !
ابتعدي أكثر ,
لا شيء سيدعني أغير رأيي
حسمت رأيي
كلٌ منا في طريق
كلٌ منا في جانب
و ذلك سيحصل
رغماً عنكِ ..... !








مَطَرْ


أمقتْ خائنوا الصداقة !


13 يوم تبقى !

1 التعليقات:

aL-NooR . يقول...

احببت البوح العذب
هنا ..كوني بخيــر
13 رقم يعجبني جدا
قد لا تحبينه لكن ..علينا حب ما لا نحب
حت نعيش بينهم ..

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..