-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








الأحد، 21 مارس 2010

حرقة





على وزن آلامي
أقيس حدة الوجع
و مدى تصدعه
و وصوله إلى قلبي المبطن بالألم


لماذا أشعر بالبعد !
لماذا أشعر بالألم كلما تحدثوا
و أشعر بالغصة
و أشعر نفسي غير قادرة على التنفس
غير قادرة على التفكير


فقط أشعر بدموعي تغلي في مقلتاي
و حرقة !
و أود لو أبكي بصوت عالي
و لكنني أقاوم رغبتي
لأبلع الغصة


أرى الألم يراودني
كل حين !
أبتعد عنه
أحاول ملء الفراغات
لا شيء يساعدني
لا شيء يدفعني للمضي قدماً
سوى الألم الذي يمتلأ به قلبي
فيطفح من هوله !




~ ~ ~




خائفة ,
من أن يرغمونني على النسيان
و من أن لا ينفع شيء




دموعي تنساب بهدوء تام و بصمت على خدي المتعطش
فلا أرى بداً من البكاء
فأدفن وجهي ,
لأبكي عالياً عالياً عالياً


إنني أجاهد
لأجل أن يكون كل شيء بخير
و لكنكِ تحطمين كل شيء
فتدسين فيني رعباً و ألماً


لم أعد أرى شيئاً
أرى بُعداً
و أرى ألماً
و أرى ضباباً بسبب دمعاتي التي لم تعد تفارق عيناي








مَطَرْ


صبراً
صبراً
لربما كل شيء سيكون بخير ,
و في كل حين 
أرى أنني أستحق الألم




7 أيام مبتقية !

4 التعليقات:

للوش يقول...

.....


ويكون الصبر هو المنفى الملآذ
يهفتـْ إليهـ المتألمين ، ليستظلوآ ب فيهـ
منْ ويلآتــ الأهآت والأنين ..!

؛

مَطَرْ

بوح مُزخرف ب جمآل العآطفهـ ،
ينسآب ب مصدآقية مشآعر
ليصل للقلب ،
إبدعتـِـ برسمـ إحسآسكـِ ..

قوآفل يآسمين ل قلبكـِ ..

مَطَرْ يقول...

كم أسعد حينما تشهد زخات مطري حضوركِ يا للوش
صار وجودكِ يعبق المنفذ
و يجعل لمتنفسي ريحاً عذبة خاصة

شكراً على المتابعة

عزف الوداع يقول...

حرقة

مزيج من الم وامل

شعور يشعرك بالاختناق

عندما يكون حزنك أكبر

وكم تمنيت لو أن الحزن دمعاً

بمجرد البكاء يسقط

اخيه

منتجع فكري هنا راق لي كثيراً

دمتِ في حفظ الرحمن

مَطَرْ يقول...

إنني ممتنة
لحضورك أخي عزف الوداع
على ترانيم مطري

و يروق لي تواجدكْ أكثر
شكرا يا عزف الوداع

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..