-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








الثلاثاء، 27 يوليو 2010

صمودْ






أمـــلْ !
بصيص . .
أراه يقترب مني
و يبتعد حيناً
فأشعر بتزلزل نفسي حالما يبتعد
و حُلُمْ نفسي
حالما يقترب


أدمع !
بل هي مقلتي التي تدمع
و نفسي التي تهوى الدمع
بل إن الدمع يهواها
و يلتزم بما تكرهه
فتلوذ بالفرار إليه
لتلطخه بشرارة ألم
لتسقيها دماً . .
و يرتوي الألم . . ليجمد !!


صامدة أنا
أمام كل هذه الأوجاع
أمام كل ما أراه حولي
أمام كل ألم
أمام كل حطام
و كل شيء يهوي فيني
صامدة أمامه


في داخلي ؛
شيءٌ ما ينكسر
و أشعر بهشيمه
و لكن أحافظ على هدوءي
لأصمد على مكاني
و أرفض أي شيء يزحزحني
و في الحقيقة
داخلي طفلة غضة
أطرافها ما زالت لينة
تنهار من شدة الوجع
إلا أن كفاحي
لا ينتهي !!


لو كنت تظن
بأن هطول دمعي بهذه البساطة
فيا أنت مخطيء !
و بحجم السماء أقول لك بأنك مخطئ
فإن دمعي
أغلى ما أملكه
و يهواني
كما أهواه





مَطَرْ


[ أنا قوية من الخارج و لكنني ضعيفة من الداخل ]
........................................... مقتبس ,

2 التعليقات:

امراةٌ حُبلى بالعشقِ ، يقول...

بداخلي شيء ينكسر ..
و ترفع على محياي
راياتْ الصمود ..
-
دمتِ بودٍ تهذينْ

مَطَرْ يقول...

دمتِ بألق
على عطر على التواجد
تحية لكِ
بعدد قطرات المطر

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..