-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








الخميس، 8 يوليو 2010

... و غصة ؛





مّنذ أن ولدت
و أنا أفتقد الدفء
أشعر بالبرودة تسري فيني
و شفتاي مزرقتان


لا أجد الدفء في أوطاني !
و لا حتى بين قلوب أحبتي
و أفتقده
من كل النواحي
و لا أجدني
أتوه أنا بين البرودة
و أتوه بين التوجع و الآلام


إنني لم أحكي طويلاً
لأن حكايتي نفسها
لا جديد ..!
كل شيء يروي نفسه
و كل شيء يحاكي نفسه
و السواد يغطي الأجنحة القاتمة
و لا معنىْ للبياض !


فهمت كل شيء
حتى أوردتي باتت تتحدث عن الرواية
التي تعاد كل ليلة
مع كل غمضة جفن إنسي
لقد مللت و أنا أحكي
و لا فائدة من الحكي
سوى تفجير آلام وحدتي
في وحدتي نفسها


إنني أتقيء ,
و ألزم الصمت
و أعاني الغصة
و لكن و إن حكيت !!
ما الذي اختلف ,
فتباً للأوجاع التي تحيطني








مَطَرْ


و كأنني خلقت بلا مشاعر !

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..