-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








الاثنين، 14 يونيو 2010

انتهت صلاحيتي







أصحو
على واقع الألم
على وجع الانحطاط
إنه انحطاط الفكر
الذي يزهو بأحلامي اللاواقعية
فيصعقني بقوة
صعقات متتالية
نحو الأبدية


إنني أشعر بانحياز كياني
عن هنا
عن مكاني
عن أمنياتي
و عن كل ما أختفي بينه


أكتب
و لكنني أعجز عن الرد
أعجز عن الكتابة
أعجز عن نثر كل شيء
و أرى سواد يحيط بمخيلتي
فأغفو على ألم


إنني أطفو
بين غيمات متهاوية
مطرها يبدو لي
كآهات مكبوتة
و زفرات موقوته
تكاد تتفجر في أي لحظة و حين


ما الذي لم يمت ؟
و كل شيء قد مات
و الذي لم يمت
فضّل الانتحار
على أن يتواجد على هيئته
فيعذب القلب بين موجات الآهات


و آآآآآآه
و يال الآآآآهات التي لا تنتهي
و يال كبر الألم
أوجااااااااااااااع
أوجاع لا تنتهي
أكاد أتوقف عن التنفس
فإنني أعجز عن التنفس




إنه العجز
الذي يسكن أضلعي
ليرميني على حافة وجع
و أسقط حيناً
فأتجانس مع الألم
و نكون مركباً ثابتاَ


بالله !
بم أهذي أنا
و أي هذيان هذا
أي حروف التي أكتبها
و يكاد أن يكون كل شيء جنونيا حولي
أجزم بأنني أنا لست أنا
فهذا الجنون يسكنني
لا محالة


و علي الاعتراف
أحببته !
لقد أحببت الجنون لحد التعمق به
و أردته
و عشقته
و تمسكت به كآخر خيط يأويني






مَطَرْ


و بعد ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..