-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








الثلاثاء، 1 يونيو 2010

ما عهدت اللحظات ستطول





لو إنني كنت أعلم بأن اللحظات
قد تطول إلى هكذا
لما سمحت لكِ بالذهاب
لمسكتكِ من رسغكِ
و سحبتكِ بقوة
و جعلتكِ تقتربين من أحضاني
فأستشعرك


ما علمت
بأن اللحظات
ستطول إلى هكذا
إلى هذه الدقائق التي باتت تماطل في الوقت
و كأنها تعاندني تعمداً
و تستفزني !


ما كنت أعلم بأنني سأتوجع لهذه الدرجة
لقد بات نبضي يختفي تدريجيا
و أكاد لا أشعر بشيء
حتى البكاء هجرني
لم أستطع أن أبكي
فقد عجزت تماما عن التفكير


كنت أصفع نفسي
لعلني أفيق
أريد أن أفيق
أفيقي يا أنا أرجوكِ
أنت في حلم 
إنه كابوسٌ مزعج


و لكنني ما ألبث أن أستوعب 
أن كل ذلك حقيقة
و أكاد أن أجعله حلما
حتى لا أتوجع
و لا أستشعر رحيلك


ما عهدت اللحظات ستطول
ظننتها ثوانٍ و تعودين إلي
محملة بالاشتياق
و تقتربين من أذني
لتهمسين بعشق
" حبيبتي اشتقتكِ "


و لكن كل شيء يتلاشى من أمامي
و لا أرى غير السواد
و أكاد أختنق
أعجز عن التنفس تماماً
و لكنني أناضل !
أناضل كي أعيش
فقط لأسمع بأنك بخير


و أنتظر
و أضل أنتظر
لأسمعكِ قد جئتي تحضرين لي مفاجأة
لا أنتِ أحلى مفاجأة بحياتي
فقط عودي
رجوتكِ ملاكي


و لكن !!
حمداً لله أنكِ ما زلت تتنفسين
أنتِ بخير
و انا عاجزة عن التنفس تماماً
و أخيراً
انهرت باكية !


ألطخ خدي
بدمعات كالدماء
و حرارتها كالجمر
و لا اكاد أتوقف شهقاً
لست أعلم بإمكان استمراريتي بالحياة
أم هنا تكمن نهايتي
كل ما أعلمه
بأنني الآن [ لستُ بخير ] !




مَطرْ


يسكنني ألم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..