-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








الخميس، 17 أبريل 2014

سأمطركْ قهوة!



مازلت أقول بأنني صغيرة
أملك بين قفصي الصدري قلبا صغيرا عاشقا!
مازلت أتذكر كل شيء جعلني أتنفس!
الليلة تلك التي دست في قلبي وخز إبرة
جعلتني أستيقظ!
جعلتني في الحب طفلة
حينما فقط عشقت(ك) !
أنت!
من بين كل الأنام
في وحل الوجع
و دمع الليل
من بين كل مشاعري
اخترت أن أختارك!
حتى لا أكون في الحب أنانية
جعلت نفسي أعشقك حتى الثماله!

الليل الذي يمضي أتلذذ به كلما ارتميت في كنفك

أعشق اغماض عيناي و التنشق برائحتك
أنا طفلة مشاغبة جدا بحضورك
تائهة جدا بدونك
أحتاجك في كل حالاتي
أحتاجك لأتنفس!



*  *   *



فقط حينما ينقشع الضباب

و يحل الليل
أنا أهوى بين ذراعيك!
أشعر بالحنين
بالقرب!

قل لي بربك

متى ستعود لتحتفظ بيداي ضمن ذخيرتك!
لأحتفظ بأنفاسك ضمن ذخيرتي!
قل لي متى ستكون دائماً هنا كلما بحثت وجدتك!
حتى لا أحتاج للبحث!



*   *    *




القهوة على هذا المكتب تنظر إلي تنتظرني

حتى أرتشف منها لتتلذذني!
القليل من السكر ؟ ربما!
في أي حال لن أشعر بأي شيء فمرورة وجعي أقسى من مرورة القهوة!
صدقني سأكون بخير ما دمت مع قهوة!
فهي تبتلع أنصاف الوجع و ترتب على كتفي!




مَطَرْ

سأمطركْ قهوة!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..