-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








الاثنين، 29 أغسطس 2011

هُما عامان


لا تغريني الثياب الجديدة
و لا الحلوى 
ولا حتى الاحتفالات
بل هي دمعة انزلقت من أعماق جوفي
أبلع غصة
أبحثك بين أغراضي
بين كل الأشياء التي كدستها
لعلني أجدكِ
و لكن كل شيء رحل و رحلتِ أنتِ 


هُما عامان 
مضى عامان 
و أنا وحدي و الأجواء كئيبة جدا
أزفر كل شيء
لعلني أزفر بعض الوجع الذي امتلأ به صدري
مضى عامان . . و العيد موجع
هُما عامان . . عيدان 
و في كل عيد منهما
أنتظر عشية العيد بحرارة
كي أقضيها معكِ
إلا أنني أجد نفسي أنتظِرُ هباءً !!


تباً لأنانيتكِ
التي أوجعت قلبي
حطمت جانباً مني
و جعلتني أتألم حد الثمالة
حتى صرت من شدة ثمالة الألم . . أترنح سكرى !!


أنتِ كنتِ حلوى العيد لي
و ثياب العيد
و فرحة العيد
رحلتِ . . و ارتحل كل شيء معاك
أبقيتِ لي الوجع فقط كي أتذكرك به
حتى تكدس بقايا أشياءك بين أشيائي
سلبتِها !
لا أعلم بأي قلب استطعت فعل ذلك
أنا ملاكك . . أنا النبض الذي يحيط قلبك 
أنا الدم الذي يُضْخ من قلبك
ركلتِ ما تبقى مني و كل أيامي
إلى الهاوية ! !
حتى دمعتي الأخيرة ركلتِها معي !


و أحضرت عود ثقاب
و حرقتِ أمامي كل أيامنا
و كل الذكريات
حتى صورتي التي احتفظتِ بها
حرقتها أمامي !
أميل برأسي و النار في جوفي لا تطفأ
أطفأت النار التي حرقتِ فيها كل شيء
لكن نسيتِ النار التي وُلعت بداخلي




مَطَرْ . .
هُما عامان
و لكن البعد أحرقني !
و كأنهما منذ يومان !

4 التعليقات:

Ola يقول...

أبا مَطرُ..
العيدُ هدية ربانية، سبب إلاهيّ لنبتسم حتى ونحنُ في قيامة وجعنا...
العيدُ فرحة لِطرد الأحزان التي قد لا نكون نحنُ السبب فيها، ولو لبرهة..
العيدُ مفتاح - حتى لو كان حاليٌ فقط- لإقفال كل أبواب التعاسة والأستبشار بنور جديد..

كُل عام وقلمك ينبض بالإبداع..
وكُل عيد وقَلبكِ بِخير :)

مَطَرْ يقول...

عُلا
كم استبشر خيراً حينما أرى حرفُك يداهم المطر
لينقي قطراته الخرساء
بودي أن أحكي للمدينة كم أشتاق لها
و لكن المدينة رفضتها لأنها أوجعتني
و أنا مازلتُ لا أرفضها
عجباً لها : )

تبسمت قليلاً
و لكن خالطت بسمتي الدموع الحارة
من شدة حرارتها أوجعت وجنتي

عُلا
طوق الأوركيد لكِ
و قبلة لعذوبة وجنتكِ
و كل عام و أنتِ بخير يا حلوة

Jamila يقول...

. . . . وسَـقط مَطـراً حَزيناً هُنـا ~
بِيوم العِيد ومَطـرا حَزيناً ؟

[ تنــآســى الشــقى *** خَـلي قلبكـ قـنوع ]

مـطر .. هُـم آبتعدوا , وغيررهم ايضـا ابتعدوا , ككثــيرا في حيآتنـا رحـلو ||

لكــن هو فَقــط لن يَبـعد ولن يَـرحل عنــا ( الله )

آفــرحِـي , فالله آعطآنـأ العيد بهدآيـآه بعد الصوم ..

آفرحي وأسعدي , فمهمـا رَحـلو تذكري بأن هنـاك من يسأل عنكِ , ويتبحث عن أخبـاركِ ..

.. كل عام وانتِ بــخير .. | يَ مطــر سعيدا :)

---------------------------

بمنـاسبة العيد آبي عيدية منكـ .. :) بسيطة جدا

بس ودي آشوف آبدآعك بخآطرة تفـــآؤلـية .. =) !

مَطَرْ يقول...

جميلة
و جمال الحرف منكٍ منسكبٌ
ذابلة هي الأيام التي أودعتني اياها
مازلت بخير : )
و هدايا القدر ليست دائما تعجبنا

لكِ ذلك ياجميلة
سأحاول أن أحكي من مطري مطراً متفائلا
لو لم يعجز قلمي

كل الشكر لهذا المرور

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..