-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010

, تجردْ !







و هي تلك الجفون التي أدمنت البكاء
و من وراءها جحافل ألم
عجزت أن أوقف سيلها
و عجزت احتضانها
و انا نفسي احتجت إلى احتضان


لقد احتقن جفناي
 ما زالا يبيتان محتضران
و نفسي قد سأمت الانتظار
و لست أدري بم أتفوه
 حولي الفراغ
و في داخلي الفراغ
و أبحث عن من يأويني


ليس الألم وحده هو ما اقتبسته عن نفسي
بل حتى الأوجاع التي تسكن روحي
و قلبي الذي لا يكف عن الأنين
إلا و يبدأ من جديد
فأتحسر حالي


أي يأسٍ قد احتوى غرف روحي الفارغة
و صارت روحي مشبعة تماما باليأس
و أنا ألوذ بالفرار من نفسي
إلى نفسي !!


أين حقوقي
و هي التي سلبتموها
و هي التي أفرغتم كل طاقتكم السلبية بها


عفواً !!
لم يعد فيني شيء يحيا
إلا و قد قتلتموه بقذارة
إلا و قد دمرتم كل الأمل الذي يحوي بداخله


أي ابتسام روحٍ هو
و أنا نفسي لم تعد تعترف بالاترياح
إلا و غالبها الألم
و تشبعت بالأحزان


لا أستطيع أن أغفو
فأهرب من كل المعتقدات
من كل الآلام
و قد تجردت من جل الأحاسيس
,و عجزت الاشتياق






مَطَرْ


بقي فيني بقاياي !!

8 التعليقات:

غير معرف يقول...

كلمات جملية..


قلب المحبة

صفحات مُلطخّة بحروفي يقول...

محاجرٌ سئمتِ الدموعْ .
جسدٌ يشتاق للاحتضان .
وجناتٌ جافة تشتاقُ لترطيبها بقُبلاتٍ دافئة .
-
الألمْ ، الحُزن سبب كُلّ تلكَ الاحساساتْ .
-
أحببتُ ما قرأتهُ هُنا ،
لأنه يُعبّر عمّا أمّر بهِ هذه الأيام .

صفحات مُلطخّة بحروفي يقول...

محاجرٌ سئمتِ الدموعْ .
جسدٌ يشتاق للاحتضان .
وجناتٌ جافة تشتاقُ لترطيبها بقُبلاتٍ دافئة .
-
الألمْ ، الحُزن سبب كُلّ تلكَ الاحساساتْ .
-
أحببتُ ما قرأتهُ هُنا ،
لأنه يُعبّر عمّا أمّر بهِ هذه الأيام .

match online free forever يقول...

سوف أهمس ... تحياتي على هذه المدونة الرائعة المحتوى
ولكن لما كل هذه الكم من الشجن .. أوليس دائماَ يبقى الأمل

match online free forever يقول...

سوف أهمس ... بداية تحياتي على المحتوى الرائعة للمدونة .
ولكن لما كل هذا الشجن أوليس دائماَ يبقى الأمل

مَطَرْ يقول...

و يبقى الأمل

اسم أوحى لمطري طابعا خاصا
أنعشني لأبدو أنثى استثنائية
متلبسة بالأمل
إطلالتكِ عبقة
كما الأوركيد !

مَطَرْ يقول...

صفحات ملطخة بحروفي

إن لمحاجري دموع خاصة
ألذ طعماً من عذوبة المطر
و أشد ملحاً من ماء البحر

و إن لمرورك عذب ريح

مَطَرْ يقول...

غير معرف

ذخرٌ هي تلك الإطلالة
لأحبذها
و لتلتصق بكيان روحي متعبدة

الأجمل هذا الحضور

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..