-


لا أبيح أي شخص من نسخ أو سرقة
احدى هذه الخواطر
إلى يوم القيامة
و الله على ما أقول شهيد








السبت، 3 أكتوبر 2009

من أنا ؟



أنا أسطورة و حلم
مطرٌ يتناثر بغزارة
بسويعات معدودة
ليتوقف و يخطفني الرعدْ و البرق
و يخطف أنظاري
ليفر بعيداً عن ناظري

انا أنثى بقلب طفلة
تتحدث عن إنسانية روح
و عن قرعْ طبول المطر
التي تتحدث عن اليأس !
المندثر بغطاءات أمل

أنا تشققات تربة
داعبتها قطرات المطر الأولى
فتفتت و تنازلتْ حتى الجهة الأخرى !
و رطبتها بجفاف

أنا جنون !
و حشرجة دمع
و جفنٌ يعاني من نعاس
و روحٌ تهوى العالم الآخر !!



مَطَر ..

فلسفة معقدة !
لا يفهمها إلا مطر
و انا !





لمراسلتي : rain-talk@hotmail.com

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

رائعة هي كلماتك ..
خطت يدك حروف من ذهب
أبدعتي !
أنتظر نزف قلمك الرائع ~

إرسال تعليق

لأن حرفي يحتاجُ إلى إنعاش .. فإنه سينتعش بأحرُفُكم التي تتابعني .. بالقرب اهمسوا بأذني ! لأرتقي ..